الاثنين، 3 أكتوبر 2016

شركة وايت ويل

يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "شركة وايت ويل" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل شركة وايت ويل ووايت ويل.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع

غسالة من وايت ويل تستهلك كأس واحد من المياه

قام أستاذ كيمياء النسيج في جامعة ليدز (بريطانيا) بتطوير غسالة لصالح شركة وايت ويل تسمي "زيروس" والتي تستعمل الكرات البلاستيكية لكشط الاوساخ بدلا من استعمال كمية كبيرة من المياه والتي تستعمل في الغسالات التقليدية.

الغسالات المنزلية تستهلك ما يعادل 50 لترا من المياه في الغسل كونها أكبر الأجهزة الاستهلاكية المنزلية ولكن غسالة زيروس من وايت ويل يتم تخفيض تلك التكلفة بشكل كبير حيث لا تستهلك سوى كوب من المياه. تلك الكمية من المياه الي جانب الكرات البلاستيك مختلطة مع الصابون حيث تقوم بإزالة البقع بشكل أكثر فعالية دون ارتفاع درجات الحرارة وعند الانتهاء من غسيل وايت ويل يوجد بها خزان يجمع الكرات ويزيل بقايا الصابون والمياه والتراب.

وعلى الرغم من ان غسالات وايت ويل التقاليدية تعتمد في التنظيف على الاحتكاك الميكانيكي واستخدم كمية من الصابون وارتفاع درجة حرارة المياه لإزالة الاوساخ الا ان الاختراع الحديث لا يعتمد فقط عل المياه ولكن ايضا عل الكرات البلاستيكية التي تقوم بتعليق جزيئات الصابون لأزاله الاوساخ.

الكرات البلاستيكية يمكن إعادة استعمالها لمدة ستة أشهر حيث يوفر النظام 47? من الكهرباء ومن المياه 72? مقارنة مع الغسالات والتي سوف تؤدي الي انخفاض الاستهلاك الحالي .. لذلك ننصح دائما بالاختيار الاقتصادي واقتناء منتجات وايت ويل الذكية.

 

تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على

مركز صيانة ايديال زانوسى يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة ايديال زانوسي الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة صيانة غسالة ايديال زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة صيانة زانوسي العبد الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في مركز صيانة ايديال زانوسى لكن يبقى دائما مركز صيانة ايديال زانوسى المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة ايديال زانوسي وصيانة غسالة ايديال زانوسى وأيضا خدمة صيانة زانوسي العبد في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من صيانة زانوسي العبد وصيانة زانوسى بالقاهرة أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل صيانة ايديال زانوسى المنصورة لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة صيانة ايديال زانوسى المنصورة.

عند اتصالك على صيانة ايديال زانوسى المنصورة يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين صيانة زانوسي العبد وفنيين لدى صيانة زانوسى بالقاهرة لديهم خبرة كبيرة في صيانة ايديال زانوسى المنصورة وصيانة ايديال زانوسى المنصورة. مركز صيانة ايديال زانوسى تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة ايديال زانوسي تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع صيانة غسالة ايديال زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك صيانة غسالة ايديال زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على مركز صيانة ايديال زانوسى.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة صيانة ايديال زانوسى المنصورة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

اريستون مصر هي خدمة مقدمه ايضا من توكيل صيانة اريستون. وايت ويل العبد تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك صيانة وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق